ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 05 نوفمبر, 2016 04:36:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعة خاصة
هاجم المفكر والباحث اليمني زايد جابر اليوم السبت تكرار السلطات الشرعية لإخراج المسيرات من دون تحريك الدبلوماسية اليمنية وتحقيق انتصارات على الارض.

وقال "زايد" جابر في منشور بصفحته على "فيس بوك" حينما كانت مليشيات الحوثي تطوق العاصمة صنعاء وبدلا من تحريك الجيش وإعلان التعبئة العامة للدفاع عن الدولة والجمهورية ..أكتفى النظام وأنصاره بإخراج مسيرات مليونية تحت مسمى الاصطفاف الوطني .

وأضاف بأن الشرعية تكرر نفس الأساليب فبدلا من تحريك الدبلوماسية اليمنية وتحقيق انتصارات على الأرض لإيقاف المشروع الأممي القادم الذي يطيح برئاسة الشرعية اكتفوا بإخراج مسيرات تأييد في المحافظات المحررة !

وأكد بأن هذه المسرات لن تحدث تحول دون إصدار القرار الجديد مثلما لم تحل مسيرات أضخم منها قبل عامين من سقوط صنعاء ، ومن يكرر الفعل ذاته وينتظر نتائج مختلفة فهو مجنون !



قضايا وآراء
انتصار البيضاء