ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الخميس, 03 نوفمبر, 2016 10:04:00 صباحاً

اليمني الجديد-وكالات
أكدت الحكومة اليمنية أن التزاماتها المالية ستشمل جميع المحافظات في البلاد، بما فيها تلك الخاضعة لنفوذ الانقلابيين.

ونفى مصدر مسؤول في مكتب رئيس الحكومة، أنباء عن أن التزامات الحكومة، وخاصة فيما يتعلق بصرف مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة، ستقتصر على المناطق التي تقع تحت إدارتها.

وأشار المصدر إلى أن تلك الأنباء عارية من الصحة، وتهدف لإثارة البلبلة في أوساط السكان، مجدداً حرص الحكومة على رعاية وخدمة السكان في كل محافظات البلاد دون استثناء.

وقال المصدر في تصريحه الذي بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية الليلة الماضية: "إن الحكومة ملتزمة بدفع مرتبات موظفي الدولة المدنيين والعسكريين، والوفاء بالتزامات الحكومة الداخلية والخارجية بشكل كامل وغير منقوص".




قضايا وآراء
انتصار البيضاء