الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الأحد, 30 أكتوبر, 2016 06:08:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي رسمياً، “دورية السعادة” التي تهدف إلى شكر السائقين على حسن سلوكهم أو تصرفهم في مختلف المواقف.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقدته القيادة العامة لشرطة أبوظبي، للإعلان عن المبادرة الجديدة، بحضور وزيرة الدولة للسعادة عهود خلفان الرومي، وقائد عام شرطة أبوظبي، اللواء محمد خلفان الرميثي.

وسيكون من مهام الدورية مكافأة الجمهور على سلوكهم الإيجابي في شوارع الإمارة، بنقاط بيضاء وهدايا، لشكرالسائقين الملتزمين بقواعد السلامة المرورية بحيث تلغي النقاط البيضاء عدداً يقابلها من النقاط السوداء الموجودة في سجل السائق.

وتضم دورية السعادة سيارات من طراز “رنج روفر” و”جيب دفع رباعي” و “شيفروليت تاهو” و”مرسيدس”



قضايا وآراء
انتصار البيضاء