انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الخميس, 27 أكتوبر, 2016 05:45:00 مساءً

اليمني الجديد - سكاي نيوز عربي
يولد كل يوم خلاف جديد بين جناحي الانقلاب على السلطة الشرعية في اليمن متمثلين بقوات علي عبدالله صالح والمسلحين الحوثيين.
 
أحدث تلك الخلافات هي مشكلة مالية بين قوات علي عبدالله صالح وما يسمى "المجلس السياسي" الذي أنشأه المتمردون في البلاد المؤلف من ممثلين للحوثي ولحزب صالح.
 
فقد أمهل منتسبو قوات على عبدالله صالح في صنعاء المجلس السياسي الانقلابي 5 أيام لصرف رواتبهم المتوقفة منذ 3 أشهر.
 
وهددت تلك القوات، في بيان أصدروه يوم الخميس، المجلس السياسي بـ"ثورة جياع"، أو التخلي عن سلطتهم الانقلابية.
 
وأكد البيان أن منتسبي قوات صالح المقيمين في المحافظات الخاضعة لسيطرة لانقلابيين بصدد التصعيد حتى انتزاع حقوقهم المغتصبة .
 
وأشاروا إلى أنهم لم يلمسوا أي ايجابية من سلطة الأمر الواقع في صنعاء حيال رواتبهم الشهرية.



غريفيث