ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الأحد, 23 أكتوبر, 2016 11:28:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أطلقت قوات السجن المركزي بصنعاء النار والقنابل المسيلة للدموع على سجناء محتجين داخل السجن صباح اليوم, بعد حالات شغب واحتجاجات للمطالبة بتحسين أوضاعهم, وغياب الماء لأسابيع.    

وقال مصدر خاص لـ اليمني الجديد إن السجناء طالبوا بتحسين أوضاعهم المعيشية, ونفذوا اعتصام سلمي منذ يومين ولم يتم الاستجابة لهم ما دفعهم الى إحراق جميع المطاعم بالحوش التابع للسجن في مواجهات مع قوات السجن.

وأضاف المصدر أن السجناء احتجوا بسبب نقص الغذاء بعد أن تم تقليصه بشكل كبير عما كان عليه في السابق, إضافة الى غياب الماء داخل مرافق السجن لأكثر من أسبوعين على التوالي, وزيادة المعاناة داخل السجن بشكل كبير.

 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء