ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 13 أكتوبر, 2016 04:15:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
قالت وكالة تسنيم شبه الرسمية للأنباء، إن إيران أرسلت سفينتين حربيتين إلى خليج عدن اليوم الخميس لتنتزع لنفسها موطئ قدم عسكرياً في المياه قبالة اليمن، حيث شن الجيش الأمريكي هجمات بصواريخ كروز على مناطق يسيطر عليها الحوثيون المدعومون من إيران.

وقالت تسنيم: "تم إرسال السفينتين الإيرانيتين ألواند وبوشهر إلى خليج عدن لحماية السفن التجارية".

وكان الجيش الأمريكي شن ضربات بصواريخ كروز على ثلاثة مواقع رادار ساحلية في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن، في وقت متأخر أمس الأربعاء، وذلك رداً على هجمات صاروخية فاشلة هذا الأسبوع على مدمرة للبحرية الأمريكية.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء