السعودية تضغط على أمن مأرب للإفراج عن أحد قيادة الحوثيين محكوم عليه بالإعدام سابقاً     قرار جديد من القيادة السعودية دعما للتفاهمات مع الحوثي     مقاومة البيضاء تضبط شحنة حشيش في طريقها للحوثيين بصنعاء     عندما تصغر اليمن وتبدو ملحقا بالسعودية     عمنا سعيد في رحاب الخالدين     وزارة الدفاع والأركان اليمنية تنعيان مقتل عدد من الضباط والجنود     قيادي بحزب الإصلاح: تقرير "جونسون" كشف زيف التهم والأكاذيب بحق الحزب     شروط السعودية لوقف الحرب في اليمن أثناء لقاء وفد الحوثيين بالرياض     "يمنيون" من الحلم إلى التيار.. اليمني الجديد في حوار مفتوح مع الدكتور فيصل علي     جماعة الإخوان المسلمين تدعوا الأمم المتحدة التحقيق في مقتل محمد مرسي     قطر للبترول تشغل أكبر مصفاة للتكرير في العاصمة المصرية القاهرة     الرئيس اليمني يلتقي مجموعة دول العشرين ويجدد التزام اليمن بمكافحة الإرهاب     قتلى وجرحى برصاص جنود سعوديين بمعسكر العاصفة بصعدة الموالي للشرعية     صفعة جديدة تتلاقها الإمارات من عضو سابق بلجنة العقوبات التابعة لمجلس الآمن     بعد اكتشاف طريقة جديدة للشحن.. هل تعود السيارات الكهربائية للواجهة    

الثلاثاء, 11 أكتوبر, 2016 10:04:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تشهد عدد من الاحياء السكنية في مدينة تعز منذ فجر اليوم الثلاثاء قصفاً عنيفاً تركز في عدد من المناطق الشرقية والغربية, من قبل جماعة الحوثيين المسلحة وقوات الحرس الجمهوري التابعة لعلي عبدالله صالح.

وقال مصدر محلي في مدينة تعز وسط اليمن, إن مليشيات الحوثيين وقوات الحرس الجمهوري بدأت قصفها الهستيري على مدينة تعز منذ ساعات الفجر الاولى وتركز في المنطقة الشرقية والغربية ووسط المدينة.

وأشار المصدر الى أن عدداً من المدارس لم تستطع أن تستقبل الطلاب صباح اليوم بسبب كثافة القصف الذي طال الاحياء السكنية والشوارع بشكل عشوائي وعنيف.
 



قضايا وآراء
حملة فكوا الحصار عن مدينة تعز