صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 07:17:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
لقى ما لا يقل عن ستة من الميليشيا الإنقلابية ، مصرعهم في اشتباكات عنيفة مع المقاومة الشعبية في مديرية ولد ربيع التابعة لـ قيفه رداع بمحافظة البيضاء.
 
وأوضح مصدر في المقاومة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الاشتباكات اندلعت منذ ساعات الصباح الباكر بعد أن حاولت ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية التقدم من مواقع ذراع الشواهره وحاجب المشواف بإتجاه منطقة العبل تحت غطاء قصف عنيف بالدبابات وقذائف المدفعية الثقيلة، قبل أن يتصدى لهم رجال المقاومة من أبناء القبائل بأسلحتهم الشخصية.
 
وأكد المصدر أن ست جثث لمسلحي المليشيا الانقلابية لا تزال مرمية في مواقع الاشتباكات حتى الان.
 
على صعيد متصل قالت مصادر قبلية ان ثلاثة مدنيين منهم اثنين أشقاء من أبناء قرية عبل الشواهره قتلوا جراء القصف العشوائي الكثيف الذي شنته الميليشيا الانقلابية بالدبابات والمدفعية على منازل المواطنين في المنطقة.
 
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء