طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الإثنين, 10 أكتوبر, 2016 07:05:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
حدد اجتماع برئاسة وكيل محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس أسعار جديدة لبعض المواد الغذائية بعد وصول سفن تجارية للمحافظة بعد توقف دام أربعة اشهر.

وخلال الاجتماع الذي ضم قيادات مكتب الصناعة والتجارة تم تحديد الأسعار وفق فواتير الشراء بالجملة من حضرموت للتجار المحليين لمعرفة الأسعار الجديدة في ظل ارتفاع الدولار أمام الريال اليمني و الزم الاجتماع التجار البيع وفقا للأسعار المحددة .
 
ووجه وكيل المحافظة مكتب الصناعة والتجارة بتشديد الرقابة على الأسواق والمحافظة لمنع أي زيادة في الأسعار .
 
ودعا الاجتماع المواطنين إلى الابلاغ عن أي مخالفات سعرية.



قضايا وآراء
غريفيث