أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الأحد, 02 أكتوبر, 2016 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أعربت دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم الأحد، عن استنكارها البالغ للاعتداء على سفينة مدنية إماراتية قرب ميناء مدينة عدن اليمنية، أمس السبت.
 
وقال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني في تصريح صحافي، إن دول مجلس التعاون تعتبر هذا الاعتداء عملا إرهابيا يعرض الملاحة الدولية في باب المندب لخطر جسيم ويتنافى مع قوانين الملاحة الدولية.
 
وأضاف ان هذا العمل العدواني يتعارض مع الجهود الاقليمية والدولية التي تبذل لإرسال المساعدات الاغاثية الى اليمن من أجل تخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق.
 
وكانت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت، أمس السبت، عن تنفيذها عملية إنقاذ لركاب سفينة مدنية إماراتية كانت تقوم برحلة اعتيادية لنقل مساعدات انسانية وإخلاء جرحى ومصابين لاستمكال علاجهم في الإمارات، وذلك بعد استهداف السفينة من قبل ميليشيات «أنصار الله» في باب المندب.



قضايا وآراء
غريفيث