مخاطر محتملة.. تناقضات اللقاح الروسي ضد كورونا!     تحذيرات للحكومة عن مخاطر "الامونيوم" في مرفأ بيروت قبل الانفجار بأسابيع     مأرب.. تاريخ عريق ومجتمع حيوي مؤذن بمستقبل واعد     بعد أسابيع من إخفاء الجريمة.. تفاصيل تنشر لأول مرة حول مقتل الطفلة "سبأ"     امتلاء السائلة بصنعاء القديمة بالسيول     تعز التي لم تنسى قناصات طارق عفاش     بعد انفجار بيروت.. تحقيقات يمنية حول وجود شحنة نترات أمونيوم بميناء عدن     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     المحلوي رائد الحركة الوطنية اليمنية     خرافة "الولاية" التي تدر سمنا ولبنا     الحرب على الإصلاح.. حين نستهدف أنفسنا بسلاح عدونا     خرافة الولاية.. العنصريون في مهمة التكفير وغرس الكراهية بين اليمنيين وسرقة أموالهم     فوز أول شاب يمني يحمل الجنسية اليمنية بانتخابات الكونجرس الأمريكي     تفجير بيروت..120 قتيل و5000 جريح وخسائر بالمليارات ودمار مهول     بالوثائق.. خلافات بين الرويشان ومحمد الحوثي حول ترقيات عسكرية لأشخاص من خارج السلك العسكري    

السبت, 01 أكتوبر, 2016 08:36:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،بالبطولات التي قدمها المقاتلين الأبطال واستبسالهم في استكمال تحرير محافظة الجوف واستعادتها إلى حضن الدولة.
 
جاء ذلك خلال اتصاله مساء اليوم بمحافظ الجوف أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي لمتابعة الأوضاع الميدانية في محافظة الجوف.
 
واستمع خلال الاتصالين الهاتفيين إلى المستجدات العسكرية والانجازات التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتحريرهم لمديرية الغيل وطردهم للميليشيا الانقلابية التي احتلت المديرية لفترة طويلة وجعلت منها مقرا لاعتداءاتهم الإجرامية بحق اليمنيين.
 
وأشار نائب الرئيس إلى أهمية تكاتف الجهود وتوحيدها من أجل الحفاظ على تلك الانجازات العسكرية، وتحلي ابطال الجيش والمقاومة بالحس الأمني والعسكري واليقظة العالية والتأهيل المستمر بما يضمن إفشالهم لمخططات الانقلابيين الإرهابية واستكمال عملية التحرير وبسط سلطة الدولة وتحقيق السلام وتثبيت الأمن والاستقرار.
 
وأطلع محافظ محافظة الجوف وقائد المنطقة العسكرية السادسة نائب الرئيس على المتطلبات والاحتياجات التي من شأنها تعزيز موقف قوات الشرعية وتقويته..مشيدين باهتمام نائب رئيس الجمهورية ومتابعته لمستجدات الأوضاع في المحافظة.



قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء