أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الاربعاء, 04 مارس, 2015 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
نفذت ميليشيا الحوثي، مساء اليوم، حملة اختطافات في العاصمة صنعاء بحق عددا شباب الثورة المشاركين بمسيرة اليوم.

ولاحقت اطقم مسلحة تابعة للحوثيين المتظاهرين عقب انتهاء المسيرة في أزقة وحارات الجامعة الجديدة، وشارع هائل.
 
وقال شهود عِيان ان أطقم على متنها مسلحين تابعين لجماعة الحوثي قاموا بملاحقة الشباب المشاركين في المسيرة التي انطلقت عصر اليوم واختطفوا نحو 20 شاب.

وخرج مئات من الشباب في مظاهرة حاشدة بشارع الزبيري بصنعاء تطالب بإطلاق سراح المعتقلين ووإستعادة مؤسسات الدولة وتأييدا للشرعية ورفضا للانقلاب .
 
وأعترض مسلحون من جماعة الحوثي المسيرة واعتقلوا عددا من المشاركين مما اجبر خط المسيرة من العودة الى شارع هائل بعدما كانت ستتوجة الى باب اليمن .



قضايا وآراء
غريفيث