مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الخميس, 29 سبتمبر, 2016 08:01:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
التقت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل , نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتورة سميرة خميس عبيد، صباح اليوم الخميس بمكتب اللجنة العليا للإغاثة في السفارة اليمنية بالرياض بالوفد اليمني المشارك في المؤتمر الوزاري الرابع والثلاثين  لوزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج  العربي المنعقد بالرياض.

وناقش اللقاء مقترحات تطوير العملية التعليمية في الجمهورية اليمنية بمساعدة الاشقاء في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والاشقاء الخليجيين في مكتب تنسيق المساعدات الخليجية لليمن للاسهام في تحسين العملية التعليمية واستمرارية مواصلة الجهود لتطوير التعليم بسبب المصاعب التي يواجهها ابناء الشعب اليمني  نتيجة الحرب العبثية التي شنتها ميليشيات  الحوثي وصالح على البلد.

أشادت الوزيره بالجهود الطيبة التي يبذلها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية وكذا الدول الأعضاء في مكتب التنسيق للمساعدات الخليجية لليمن لاستمرار العملية التعليمية في اليمن وتحسين جودتها.

من جانبه  اثنى ممثلو وزير التربية والتعليم للمؤتمر الوزاري على الدور الفاعل التي تؤديه اللجنة العليا للإغاثة لتنسيق المساعدات المقدمة لليمنيين للتخفيف من معاناتهم وتلبية  احتياجاتهم للخروج من الأزمة الراهنة .

ويتكون الوفد من د. صالح الصوفي رئيس مركز البحوث التربوية والقائم بأعمال قطاع المناهج والامتحانات ود. فضل مطلي ، وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم العام والقائم بأعمال قطاع التدريب.

حضر اللقاء كل من الدكتور عبده غالب والأستاذ عبدالله عثمان عضوا اللجنة الفنية المكلفة من اللجنة العليا للإغاثة بإدارة ملف التعليم.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء