ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 28 سبتمبر, 2016 05:46:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ترأس الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الأربعاء (28 سبتمبر 2016)، اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية.

وناقش الرئيس اليمني خلال الاجتماع نتائج مشاركته في أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة ولقاءاته على هامش الأعمال عدداً من القيادات العربية والدولية المختلفة والمنظمات، والصناديق الدولية.

وقدم نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح في الاجتماع تقريراً موجزاً تضمن مستجدات الموقف العسكري والإنجازات والانتصارات الميدانية المتوالية على مختلف الجبهات لافتاً الانتباه إلى الحالة المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها أفراد الجيش اليمني والمقاومة الشعبية.

وثمّن الاجتماع قرار نقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن وما سيترتب عليه من نتائج مثمرة وإيجابية على مختلف المستويات ومنها ما يتصل باحتياجات ومعيشة المواطن ووقف إطالة وتمويل الحرب من خلال استئثار الانقلابيين بالموارد حتى أوصلوا البنك إلى حالة الإفلاس.

كما تطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا والموضوعات المهمة التي تمس واقع ومستقبل اليمنيين واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء