الحصن الجمهوري الأخير     اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم    

الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2016 09:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
شارك وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم، ومعه نائب وزير الادارة المحلية حسين منصور ، وعدد من المواطنين في حملة إعادة ترميم بعض شوارع العاصمة المؤقتة عدن.
 
وزار الوزير الإرياني بعض من أحياء مديريات صيرة والمعلا وخور مكسر، والتقى بالمواطنين ،واصحاب المحال التجارية ،والمشاركة مع العمال في عملية إعادة الترميم للشوارع وغيرها من المهام التي تقوم بها الأجهزة الحكومية في العاصمة المؤقتة عدن.
 
واكد وزير الإعلام لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ )"إن الحياة اصبحت تعود تدريجياً إلى العاصمة المؤقتة عدن ..مشيدا بجهود السلطة المحلية وبتفاني المواطنين وحرصهم على إعادة بناء ما دمرته الحرب الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على عدد من المدن والمحافظات بينها عدن .
 
وقال الارياني"ان عدن واحدة من أبرز مدن التعايش على مستوى المنطقة، وتعد رمزا للمدنية والتحضر".
 
واضاف وزير الاعلام" ان زيارته إلى شوارع مدينة عدن تأتي في إطار حملة نزول ميدانية سيقوم بها وزراء الحكومة المتواجدين في عدن، وذلك للاطلاع المباشر على متطلبات المواطنين في عدن والمحافظات المجاورة".



قضايا وآراء
انتصار البيضاء