ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 25 سبتمبر, 2016 05:20:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
 أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أن موقف الجامعة العربية الثابت تجاه أي تسوية سياسية في اليمن لابد أن تستند على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، ومخرجات الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.
 
وأشار أبو الغيط وفق ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية خلال لقائه المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد على هامش أعمال الدورة الــ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك إلى أن ذلك تم تأكيده مؤخراً في القرارات الصادرة عن القمة العربية في نواكشوط واجتماع المجلس الوزاري العربي في 8 سبتمبر الجاري.
 
وقدم ولد الشيخ عرضا حول أهم نتائج الاتصالات التي أجراها مؤخرا مع الأطراف اليمنية والإقليمية والدولية المعنية بالأزمة في اليمن وذلك في إطار السعي للتوصل إلى تسوية مناسبة لها في أقرب فرصة ممكنة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء