العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الجمعة, 23 سبتمبر, 2016 08:15:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت وزير الخارجية السويدية  مارغو والستروم اليوم الجمعة ان بلادها مهتمة كثيرا بما يجري باليمن.

وأكدت خلال لقاءه اليوم مع وزير الخارجية اليمني "عبدالملك المخلافي" على هامش اعمال الدورة ال٧١ للجمعية العامة للأمم المتحدة.استمرار السويد دعم الشرعية ولعودة الامن والاستقرار واستئناف المشاورات.

وأوضحت أن السويد ومن خلال عضويتها في مجلس الامن ستقدم كل الدعم لجهود المبعوث الاممي الخاص باليمن اسماعيل ولد الشيخ من اجل التوصل الى حل سلمي في اليمن عبر المشاورات ووفقا للمرجعيات.
 



غريفيث