معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 22 سبتمبر, 2016 05:13:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
قالت صحيفة "الشرق" السعودية اليوم الخميس إن أشتباكات وقعت بين القوات السعودية وعناصر من الحوثيين أرادوا التسلل بالقرب من الحدود السعودية وتم صدهم في قطاع الحرث وتحديدا في الخوبة.
 
وذكرت ان  قطاع الطوال الوضع فيه هادئ جدا ولم تسجل أي حالات اشتباك سوى إطلاق عدة مقذوفات عسكرية تجاوزت العشرة من الأراضي اليمنية، ولم تلحق أضرارا مادية كونها سقطت في أرض خلاء، بحسب “العربية”
 
بينما في الربوعة وعلب بنجران جرت اشتباكات على الحدود مع الانقلابيين من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح وتم تكبيدهم خسائر بآليات وأفراد، بينما جرح أحد المواطنين يوم أمس بعد سقوط مقذوف عسكري وتم نقله للمستشفى.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء