الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الخميس, 22 سبتمبر, 2016 12:59:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
وصل ظهر اليوم الخميس وفد الحكومة اليمنية الى مطار عدن الدولي, في عودة قالت مصادر في الحكومة الشرعية إنها نهائية لإدارة البلاد من الداخل وبتوجيه مباشر من الرئيس عبده ربه منصور هادي.  

ونقلت قناة الحدث الاخبارية إن وفد الحكومة وصل الى مطار عدن الدولي برئاسة رئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر والحكومة المرافقة له في عودة وصفت بالنهائية.

وكانت الحكومة اليمنية قد واجهت سلسلة انتقادات محلية ودولية بسبب بقائها لفترة عامين خارج البلاد, الامر الذي زاد من تعقيد الاوضاع في الداخل وخاصة في بعض المناطق المحررة, إضافة الى رفض عدد من المنظمات الدولية وسفارات العالم العودة الى عدن بسبب غياب الحكومة.

وأعلن محافظ عدن عيدروس الزبيدي في وقت سابق، عن عودة الحكومة اليمنية، اليوم الخميس كونها ستساهم في حل الكثير من المشكلات، خصوصا بعد القرار الجمهوري بنقل إدارة وعمليات البنك المركزي الى عدن.
 
 



قضايا وآراء
مأرب