لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

الاربعاء, 21 سبتمبر, 2016 05:27:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
نظمت مؤسسة شبوة للتنمية بمديرية ميفعة اليوم، حلقة نقاش لتدشين حملة التوعية لمكافحة حمى الضنك، في خمس مديريات بمحافظة شبوة، بتمويل من اللجنة الصحية باللجنة العليا للإغاثة الكويتية.
 
وأكد وكيل المحافظة ناصر القميشي على ضرورة التعجيل باستكمال التحضيرات الفنية للحملة للوقاية من الوباء الذي اجتاح قرابة ثلثي مديريات المحافظة.
 
وأوضح أن الوضع الوبائي بحمى الضنك في المحافظة بات لا يحتمل التأخير كثيرا، مشددا على ضرورة الاستفادة من خبرات الكوادر الصحية العاملة في مجال تنفيذ الحملات الوقائية.
 
وأشاد الوكيل القميشي بعمق العلاقات اليمنية – الكويتية، مثمنا مواقفهم ودعمهم للشعب اليمني في مواجهة الأوضاع الصعبة التي يعيشها .
 
من جانبه أكد مدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بمحور إقليم حضرموت الدكتور ياسر باهشم، على أهمية تنسيق الجهود وتكاملها بين مختلف الجهات الداعمة لإنقاذ المحافظة من هذا الوباء.
 
ولفت المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة ناصر مذيب بن مسلم، الى أن الحملة الوقائية، ستشمل مديريات عتق وحطيب وبيحان وعين وعسيلان.



غريفيث