قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الاربعاء, 21 سبتمبر, 2016 04:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اندلعت اشتباكات جديدة ,اليوم الأربعاء, في منطقة الشريجة الحدودية بين لحج وتعز أدت إلى مقتل 14 عنصرا من مليشيات الحوثي وصالح و3 من قوات الشرعية؛ بينهم عقيد في الجيش.
 
وجاءت المواجهات، في أعقاب هجوم شنته قوات دعم الشرعية على مواقع المليشيات , حيث تكبدوا خسائر بعد تدمير شاحنة لهم كانت تقل ذخيرة وخمسة أفراد، إضافة إلى مركبات عسكرية ذات دفع رباعي.
 
وذكرت مصادر ميدانية، أن قوات الشرعية شنت قصفا مدفعيا استهدف مواقع المليشيات في المرتفعات الجبلية المطلة على الشريجة.
 
من ناحية أخرى قتل 13 عنصراً من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح خلال معارك عنيفة تدور منذ الليلة الماضية في جبهة كرش شمال محافظة لحج استخدمت فيها مختلف المسلحة الثقيلة.
 
وكانت القوات الشرعية اليمنية، قد استعادت، الأحد، مواقع عسكرية عدة من أيدي ميليشيات الحوثي وصالح، في المناطق الحدودية بين محافظتي لحج وتعز جنوبي البلاد، بعد مواجهات استمرت يومين.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء