معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 18 سبتمبر, 2016 12:02:00 مساءً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
تفيد معلومات أولية عن مقتل جنديان يمنيان بدينة عدن جنوب اليمن صباح اليوم برصاص مسلح مجهول.

وقال مصدر محلي أن المسلح فتح النار على جنود في احدى النقاط بالشيخ عثمان بمدينة عدن وقتل اثنين وأصيب ثالث قبل أن يلوذ بالفرار.

موقع هنا عدن أورد الحادثة بقيام مسلح يستقل دراجة نارية أطلق النار من سلاح رشاش صباح يوم الاحد على جنديان كان يتناولان طعام الافطار بمطعم شعبي وسط الشيخ عثمان.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء