مأرب.. الدم والخذلان     ارتفاع عدد مجزرة مسجد الاستقبال بمأرب إلى 11 شهيد     وفاة يمنيان بقارب صيد بمنطقة رأس العارة بلحج     مركز الملك سلمان يدشن مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بتعز     وسائل إعلام خليجية.. الحوثيون وراء استهداف معسكر الاستقبال بمأرب     منظمة ترفع شكوى للنائب العام حول علاقة وزير الاتصالات بالحوثيين     هل ينجح اختبار تركيا الأول في ليبيا     محافظ تعز وكذبة اقتحام الجرحى لمكتب المحافظة     في استغلال للوظيفة العامة.. النائب العام يعين مقربين بأجهزة القضاء بمأرب     رابطة جرحى تعز تنفي قيامها بأي فعالية بديوان محافظة تعز وترفض الافتراءات الكاذبة     تمرد الثلاثاء بالسودان يجبر مدير جهاز المخابرات لتقديم استقالته     تقرير جديد لمنظمة دولية يوثق انتهاكات التحالف والحوثيين خلال سنوات الحرب     حوار مفتوح مع رئيس تكتل التحالف الوطني للقوى السياسية عدنان العديني     القصة الكاملة لحادثة التهديد لمحامي المختطفين ووقائع جلسة اليوم بصنعاء     وباء خطير يتفشى بين سجناء بير أحمد بعدن    

الثلاثاء, 03 مارس, 2015 11:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أثار  تداولا لرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حفيظة مسيحيين يقطنون الكويت.

وأفادت الرسائل بأن مجهولين يسألون عن أماكن سكن المسيحيين، وأن هناك أشخاصاً يترددون على بنايات يقطنها المسيحيون في منطقة خيطان بحجة أنهم يعملون بالكنيسة ويريدون تقديم خدمات روحية، لكن اتضح أنه ليس لهم علاقة بالكنيسة.
 
وأشارت الرسائل الى ملثم توجه الى بناية في حولي وسجل أسماء المسيحيين القاطنين فيها، ما أثار حالة من الهلع بعد انتشار هذه الإشاعات.

وبعد هذه الرسائل تم  إبلاغ الكنيسة التي بدورها طلبت ممن لديه أي معلومات عن هذا الأمر إبلاغ السلطات بذلك وأن يدلي بأوصاف من سألوه أو أرقام سياراتهم وإبلاغ الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية.
 
ونقلا عن صحيفة "الشاهد " الكويتية أن  مصدر في الكنيسة أوضح أن هذه الأقاويل من شأنها إثارة البلبلة، وأن تداولها يمثل جريمة لأن ذلك يهدد أمن واستقرار الكويت ويضر بمصالحها.
 
مشيرا إلى أن المسيحيين يعيشون في أمان ولا يشعرون بالخوف.

وتشير الصحيفة إلى أن مصدر أمني  بوزارة الداخلية أكد أنه لم يتلق أي بلاغ حول هذا الأمر، وأن الجهات الأمنية على أهبة الاستعداد لاستقبال أي شكوى من هذا النوع.
 
مطالبا كل من لديه معلومات بهذا الشأن بإبلاغ أقرب مخفر.
 
وحذرت الداخلية من تداول أي رسائل تثير الفزع، مؤكدة أنه ستتم محاسبة كل من يشارك في ترويج مثل هذه الإشاعات وترويع المقيمين.
 



تصويت

قطع النت في اليمن هل السبب؟
  الحوثيين
  انقطاع الكابل في البحر
  لا أعرف


الحرية