الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الخميس, 08 سبتمبر, 2016 11:05:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
توشك معركة استعادة منطقة صرواح 40 كم غرب مارب شرق اليمن على الانتهاء لصالح الجيش الوطني الموالي للرئيس عبده ربه منصور هادي وبإسناد مباشر من المقاومة الشعبية.

وفي تطور جديد يعكس الارتباك الذي تعيشه مليشيات الحوثيين نقل مراسل الجزيرة في اليمن سعيد ثابت عن مصدر خاص أن عدد من قوات الانقلابيين تم تصفيتهم جسدياً من قبل مسلحين حوثيين بتهم الخيانة ومحاولة الهروب من المعركة.

وكان الجيش الوطني قد تمكن أمس الأربعاء من السيطرة على ثلاثة مواقع جبلية، يطل أحدها على مطار صرواح غربي مأرب (شمال شرق صنعاء) كانت قوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح ومليشيا الحوثي تتمركز فيه.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء