كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الثلاثاء, 06 سبتمبر, 2016 08:01:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
أدانت فرنسا اليوم الثلاثاء الهجوم الذي استهدف قاعدة عسكرية في محافظة مارب شرقي اليمن مما اسفر عن مقتل عشرين جنديا.

وعبرت الخارجية الفرنسية في بيان لها اليوم نشرته على موقعها الالكتروني عن مساندتها للسلطات اليمنية في هذه اللحظات الأليمة.

وذكرت "فرنسا" بالضرورة الملحّة للتوصل إلى حل سياسي في اليمن، الذي يمثّل السبيل الوحيد الكفيل بمنع تفاقم الوضع الأمني مجددا ومحاربة الإرهاب بفعالية.

وكررت في بيانها دعمها الكامل للجهود التي يبذلها المبعوث الخاص للأمم المتحدة السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد.



قضايا وآراء
مأرب