المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الإثنين, 05 سبتمبر, 2016 09:30:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
بدأ الجيش الوطني الموالي للشرعية منذ ساعات الفجر الاولى اليوم الأثنين هجوماً واسع النطاق لتطهير منطقة صرواح 40 كلم غرب مدينة مارب, في محاولة استعادتها  من مسلحي الحوثي وعلي عبدالله صالح.

وقال مصدر محلي لـ اليمني الجديد أن الجيش الوطني شن هجوماً واسعاً النطاق على منطقة صرواح مع ساعات الفجر الأولى مستفيداً من ضربات الطيران الحربي لأهم المواقع التي تتمركز فيها المليشيات أمس الأحد, والتي دمرت آليات ومخازن أسلحة.   

وأضاف المصدر أن عنصراً من عناصر الجيش الوطني قتل في الهجوم, ويدعى محمد عبدالله بن هذال, إضافة الى إصابة مصور مساند للجيش يدعى فهد العيال أثنا تغطية سير المواجهات.

في سياق متصل أعلن الجيش وطني عن  مصرع 50 من مسلحي الحوثين وقوات علي عبدالله صالح, في حصيلة للمواجهات أمس الأحد بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.
 



قضايا وآراء
غريفيث