"التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة     حرب الأيام الثابتة    

الأحد, 04 سبتمبر, 2016 03:33:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
تداول ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي تسجيلاً مصوراً قيل أنه لجنود من قوات الحرس الجمهوري سابقاً الموالي لعلي عبدالله صالح وهم يسلمون أنفسهم لقوات حرس الحدود السعودية, بعد أن وقعوا في كمين أثناء تواجدهم للمشاركة ضمن قوات الحوثين على الحدود.

ويظهر التسجيل عشرات من الجنود أثناء تسليم أنفسهم وتسليم السلاح الذي بحوزتهم, في مكان يحيط بهم جبال ومناطق وعرة وتواجد للقوات السعودية.  

ولم يتسنى لليمني الجديد التأكد من مصدر محايد عن صحة التسجيل كما لم يتم التناول من قبل أي مؤسسة إعلامية تابعة للطرفين في الجانب السعودي واليمني.
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء