الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن    

السبت, 27 أغسطس, 2016 04:17:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

كشف وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة بان الهلال الاحمر الكويتي سيقوم خلال العام الدراسي 2016 - 2017م بتدريس  وكفالة 100 يتيم من ابناء محافظة عدن في المرحلة الابتدائية. مشيراً الى ان التدريس سيكون في مدراس خاصة وفقاً لشروط جودة التعليم.

واضاف الوزير أن المشروع سيبدأ في محافظة عدن ثم سيعمم بعد نجاحه على بقية محافظات اليمن
وأوضح فتح أن المنحة التعليمية ستخصص لها مدارس نموذجية وفقاً لشروط جودة التعليم، موضحا أن هذا المشروع سيبدأ في عدن ثم سيعمم بعد نجاحه على بقية محافظات الجمهورية.
 



قضايا وآراء
غريفيث