تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 09:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
استشهاد مساء اليوم الاربعاء بلال محمد الوحش 36 عام أحد أبرز قيادات المقاومة بـ تعز, بطلق قناصة أطلقه الحوثيون من تبه الجعشاء فوق موقع المكلكل من جهة الشمال الشرقي.

والقيادي الوعش متزوج وله أربعة أبناء وهو من سكان منطقة حسنات الى الشرق من تعز, من أوائل من انخرطوا في صفوف المقاومة الشعبية, وقائد جبهة التحرير للمنطقة الشرقية.

 شارك في عدة جبهات في القتال الى جانب المقاومة, وأصيب لمرات وفقد إحدى عينيه, وسافر على اثرها للهند لإتمام العلاج, وسبق أن تم تفجير منزله من قبل المليشيات في مارس/ اذار الماضي.  



قضايا وآراء
انتصار البيضاء