ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 09:07:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
استشهاد مساء اليوم الاربعاء بلال محمد الوحش 36 عام أحد أبرز قيادات المقاومة بـ تعز, بطلق قناصة أطلقه الحوثيون من تبه الجعشاء فوق موقع المكلكل من جهة الشمال الشرقي.

والقيادي الوعش متزوج وله أربعة أبناء وهو من سكان منطقة حسنات الى الشرق من تعز, من أوائل من انخرطوا في صفوف المقاومة الشعبية, وقائد جبهة التحرير للمنطقة الشرقية.

 شارك في عدة جبهات في القتال الى جانب المقاومة, وأصيب لمرات وفقد إحدى عينيه, وسافر على اثرها للهند لإتمام العلاج, وسبق أن تم تفجير منزله من قبل المليشيات في مارس/ اذار الماضي.  



قضايا وآراء
انتصار البيضاء