الحصن الجمهوري الأخير     اغتيالات جديدة في عدن     استطلاع الرأي.. أسباب الصراع والحرب في اليمن أول دراسة علمية لمركز المخا للدراسات الاستراتيجية     مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم    

الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 04:56:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين مختار الرباش الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437هـ.
 
واوضح وكيل الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخةً منه بان الوزارة تبذل جهود مكثفة لتفويج الحجاج اليمنيين وتأمين المساكن القريبة من المشاعر المقدسة وتقوم بتذليل الصعوبات التي قد تواجههم وفق الخطة المعدة سلفا من قبل الوزارة...مشيراً الى ان القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الوديعة الحدودي الاحد القادم 25 من ذي الحجة.
 
ونفى الرباش الأخبار التي تناقلتها بعض من وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي تحدثت عن منع الحجاج اليمنيين من أداء مناسك الحج لهذا العام الجاري.
 
وقال وكيل وزارة الاوقاف والارشاد "ان تلك الاخبار التي تتناقلها بعض الوسائل الاعلامية لا أساس لها من الصحة ،وان مثل هذه البلبلة لن تثنينا عن مواصلة عملنا وما كلفنا به من قبل قيادة وزارة الأوقاف المدعومة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".
 
وأشاد الرباش بالجهود الحثيثة والتسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء