قراءة في جذور الخلاف ومداخل التقارب بين المؤتمر والإصلاح     الجيش يدعو الصليب الأحمر التدخل لانتشال جثث مليشيا الحوثي بمأرب     طوابير بمحطات الوقود بصنعاء واتهامات لمليشيا الحوثي بالوقوف خلف الأزمة     المرأة اليمنية واليوم العالمي لمناهضة العنف ضدها     محافظ شبوة يزور المعرض الدولي الكتاب     في محراب الشهيد الزبيري     مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية    

الاربعاء, 24 أغسطس, 2016 04:56:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين مختار الرباش الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437هـ.
 
واوضح وكيل الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخةً منه بان الوزارة تبذل جهود مكثفة لتفويج الحجاج اليمنيين وتأمين المساكن القريبة من المشاعر المقدسة وتقوم بتذليل الصعوبات التي قد تواجههم وفق الخطة المعدة سلفا من قبل الوزارة...مشيراً الى ان القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الوديعة الحدودي الاحد القادم 25 من ذي الحجة.
 
ونفى الرباش الأخبار التي تناقلتها بعض من وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي تحدثت عن منع الحجاج اليمنيين من أداء مناسك الحج لهذا العام الجاري.
 
وقال وكيل وزارة الاوقاف والارشاد "ان تلك الاخبار التي تتناقلها بعض الوسائل الاعلامية لا أساس لها من الصحة ،وان مثل هذه البلبلة لن تثنينا عن مواصلة عملنا وما كلفنا به من قبل قيادة وزارة الأوقاف المدعومة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".
 
وأشاد الرباش بالجهود الحثيثة والتسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز.



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ