مناطق نفوذ الحوثيين. موسم البسط على أموال الأوقاف مستمر     لماذا يستهدف الحوثيون المغنيين في الأعراس؟!     رئيس حزب الإصلاح في أقوى تصريح من نوعه حول اتفاق الرياض     محافظ شبوة يلتقي مندوب بنك الكريمي ويعد بفتح فروع جديدة للبنك     فساد المنظمات وخدش كرامة اليمنيين     الإمارات وما هو أخطر من التطبيع مع اسرائيل     نواب في الكونجرس الأمريكي يوقفون صفقة سلاح للإمارات بسبب تسربها للإرهابيين     صراعات النفوذ والثروة بصنعاء.. نار تحت الرماد     محاولات سعودية في الوقت الضائع لتصنيف مليشيا الحوثي منظمة إرهابية     المهمشون.. معضلة دونية عمرها تسعة قرون     السعودية والإخوان.. علاقة السيف والنخلة (تحليل)     مليشيا الحوثي تعترف بمصرع 170 ضابطا بمواجهات مع الجيش الوطني بمأرب     مسؤول حكومي يسخر من تصريحات المرتضى حول الأسرى والمختطفين     حزب الإصلاح يأسف للتناولات الإعلامية حول أحداث مستشفى الروضة بتعز     تعرف على تفاصيل مهمة عن حقيقة تنظيم داعش في اليمن    

الثلاثاء, 23 أغسطس, 2016 09:48:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

الشاب محمد قائد الظاهري من منطقة الظاهرة مديرية دمت محافظة الظالع جنوب اليمن, يبلغ من العمر 18عام, أصيب في الرأس بجبهة مريس دمت وهو يقاتل في صفوف المقاومة في يناير / كانون الثاني , حيث وقع أسيراً لدى الحوثيين حينها, وتم إيداعه في السجن دون علاج حتى تدهورت حالته الصحية بشكل كبير.!

في شهر مارس/ أذار الماضي, وصلت معلومات للأسرة أنه محتجز بصنعاء, وبعد وساطات أوهمت اسرته أنهم سيبادلونه ضمن صفقة تبادل الأسرى وحالته الصحية جيدة, غير أن الحوثيين تراجعوا عن ذلك, وبقي في الزنازين حتى اللحظة, وفشلت كل المحاولات في زيارته ولو لمرة واحدة من قبل اسرته.

قبل يومين اتصل الحوثيون بأسرته من جديد, وأبلغوهم أنه يمكن زيارته, فهو متواجد حالياً في المستشفى العسكري بصنعاء, غير أن الاسرة وبعد زيارته يوم أمس تفاجئوا أنه ولدهم بات بحالة سيئة للغاية, فهو الأن مشلول تماماً وفقد حاسيه النطق, وسمح لهم بالزيارة لوقت قصير , ويرفضون الافراج عنه حتى اللحظة.



تصويت

السعودية ستدخل في حوار مباشر مع الحوثيين قريبا بعيدا عن الشرعية
  نعم
  لا
  لا أعرف


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ