الإثنين, 22 أغسطس, 2016 09:50:00 مساءً

اليمني الجديد - عين الاخبارية
حقق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز اليوم تقدماً في مختلف الجبهات والمواقع العسكرية بالمحافظة.

وقال مصدر في الجيش الوطني لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليوم من تحرير منطقة ميلات بالربيعي غرب المدينة ، والزنوج وجبل الوعش شمال المدينة بعد معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".

واضاف المصدر" تحاول المليشيا الانقلابية استعادة السيطرة على المواقع التي حررها الجيش والمقاومة شرق وغرب المدنية ،إلا ان الجيش يحكم سيطرته على تلك المواقع ويحاول التقدم باتجاه المواقع التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا والتي تمارس من خلال قصفها العشوائي على عدد من احياء المدينة".

واكد ان المعارك التي اندلعت اليوم بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ، وبين مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة أخرى اسفرت عن مقتل 25 واصابة العشرات من المليشيا وفرار العشرات منهم نظراً لاشتداد المعركة وتقدم الجيش والمقاومة.

ولفت المصدر الى ان الفرق الفنية المتخصصة بنزع الالغام تواصل عملياتها في نزع الالغام التي زرعتها المليشيا في المواقع التي كانت تسيطر عليها.

واكد ان ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عازمون على مواصلة الانتصارات حتى يتم تحرير المحافظة من المليشيا الانقلابية التي عاثت في الارض فساد ،وقتلت وشردت الالاف من المدنيين.



قضايا وآراء
مأرب