مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 22 أغسطس, 2016 04:14:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
قال الرئيس اليمني السابق والذي تم خلعه من السلطة بثورة شعبية في 2011م أنه مستعد لعمل كافة التسهيلات عبر فتح المطارات والموانئ اليمنية أمام دولة روسيا الاتحادية إذا رغبت في مكافحة الإرهاب.  

وفي مقابلة أجريت معه مع قناة روسيا اليوم " أشار الى استعداده لتفعيل الاتفاقات مع روسيا الاتحادية في مكافحة الإرهاب, ونمد أيدينا ونقدم كافة التسهيلات في قواعدنا ومطاراتنا وفي موانينا ونحن جاهزون.

وهذا أول تصريح لعلي عبدالله صالح منذ التوقيع على تأسيس مجلس سياسي لإدارة المناطق التي تحت نفوذهم بين المؤتمر الشعبي العام وجماعة الحوثيين المسلحة " انصار الله " أواخر يوليوا/ تموز الماضي.
 
 
 
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء