صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

ارشيف

الثلاثاء, 03 مارس, 2015 09:56:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
قتل 12مسلحا حوثيا مساء امس الاثنين في هجمات شنها رجال القبائل ومسحلي "انصار الشريعة " في محافظة البيضاء وسط اليمن.

ونقلت وكالة الاناضول عن مصادر قبلية بأن  "مسلحين قبليين مع عناصر من أنصار الشريعة هاجموا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة  في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، عدة مواقع لمسلحي جماعة الحوثي، في منطقة المناسح بمحافظة البيضاء، ما أدى إلى مقتل 12 حوثياً".

واضافت المصادر بأن "اشتباكات اندلعت بين الطرفين عقب الهجمات، دون معرفة وقوع مزيد من الضحايا جراء ذلك".

وكانت اندلعت اشتباكات متقطعة، فجر الاثنين، بين مسلحين قبليين مسنودين من عناصر انصار الشريعة " القاعدة " ومسلحي جماعة االحوثي وأفراد من قوات الجيش بمديرية "ذي ناعم".

وتشهد محافظة البيضاء معارك ومواجهات مستمرة بين رجال القبائل ومسحلي جماعة الحوثي منذ دخولهم لى المحافظة في اكتوبر من العام الماضي.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء