الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

السبت, 20 أغسطس, 2016 08:09:00 مساءً

اليمني الجديد - د ب ا
 أعلنت وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لإدارة شرطة محافظة عدن، جنوبي اليمن، اليوم السبت العثور على معمل لتجهيز السيارات المفخخة والعبوات الناسفة.
 
وقالت شرطة عدن، في بيان صحفي أطلعت عليه وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، إن عناصر من وحدة مكافحة الإرهاب التابعة لشرطة عدن عثرت بداخل المعمل على أجهزة حديثة لتفجير السيارات عن بعد وكميات كبيرة من المتفجرات والعبوات الناسفة، بالإضافة الى سيارة نوع ” كرولا” كانت معدة ومجهزة للتفجير.
 
وأوضح البيان أن ” المعمل الكائن في حي الكورنيش بمديرية لمنصورة في عدن يحتوي أيضاً على حقائب مفخخة يمكن تفجيرها عن بعد وكميات كبيرة جدا من مواد شديدة الانفجار”.
 
ولفت البيان إلى أن عملية الكشف عن المعمل جاء بعد سلسلة من عمليات دؤوبة ومتواصلة من أجل مكافحة الإرهاب والقضاء عليه وتجفيف منابعه في عدن وبقية المحافظات المحررة بمساندة مباشرة من قوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
 
وجاءت هذه العملية بعد أيام من إعلان شرطة عدن عن ضبطها عدد من قيادات وأفراد تنظيم “القاعدة” في مديرية المنصورة بالمحافظة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء