المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الاربعاء, 14 يناير, 2015 11:53:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

نفى الفنان اليمني الكبير احمد السنيدار الخبر الذي تداولته بعض المواقع الالكترونية حول وفاته.

وقال "السنيدار" في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" في القاهرة :" تفاجأت بما تداولته بعض المواقع الالكترونية في اليمن عن وفاتي وانا ما زلت على قيد الحياة " .. مؤكدا انه في اتم الصحة والعافية.


وأضاف "السنيدار" ان الخبر عار عن الصحة ويثير الاسف والاستغراب للمستوى الذي وصلت له بعض المواقع في الترويج للأخبار الكاذبة دون التأكد من صحتها ".


وعبر الفنان "السنيدار" عن امتنانه لكل من سأل عنه واطمأن على صحته واحواله من محبيه وجمهوره في اليمن وخارجها .




قضايا وآراء
غريفيث