معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 10 أغسطس, 2016 08:20:00 مساءً

اليمني الجديد-وكالات
يستعد الاحتلال الإسرائيلي  لتنفيذ مخطط تهويد جديد في القدس من خلال افتتاح 5 مراكز للشرطة في كل من العيساوية، سلوان، جبل المكبر، صور باهر، ورأس العامود.
 
وكشف موقع القناة الأولى التابعة للاحتلال اليوم  الأربعاء النقاب عن هذا المخطط الجديد الذي أعلن عنه يورام هليفي القائد العام للشرطة الإسرائيلية ضمن عدة مخططات لإعادة نشر عناصر الأمن داخل القدس.
 
وحسب الموقع فإن هذه المراكز ستكون داخل مبان للخدمات مثل "البريد، التأمين الوطني.."، ومن المتوقع أن تنفذ الخطة خلال الـ6 سنوات القادمة، وفي المراحل الأولى سيكون عمل هذه المراكز قائما على قبول الشكاوى والتحقيقات.
 
ويشمل المخطط إعادة نشر عناصر الأمن في القدس، بالإضافة إلى وضع كاميرات مراقبة في الشوارع ووصلها بمنظومة تسمى "نظرة على القدس".
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء