لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع    

الجمعة, 05 أغسطس, 2016 05:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساه في استشهاد الصحفي مبارك العبادي يوم أمس الخميس اثنا تغطيته للحرب بين الجيش الوطني وميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بمديرية الغيل بمحافظة الجوف.
 
ونوة رئيس الوزراء في برقية العزاء التي بعثها إلى إسرة الشهيد العبادي بمناقب الفقيد وشجاعتة.
 
فقد كان جنديا مجهولا في خدمة الصحافة في اليمن.. مشيداً بمناقبه وأخلاقه العالية التي تحلى بها مع جميع الصحفيين في كشف الحقيقة وجرائم المليشيا الإنقلابية للعالم.
 
وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وأصدق المواساه إلى أسرة الفقيدة ومحبية و كل الإعلاميين في استشهاد العبادي .. سائلاً الله أن يتغمدة بواسع رحمتة وأن يلهم أهلة وذوية الصبر والسلوان .



غريفيث