العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 04 أغسطس, 2016 06:33:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أدان مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الجريمة الإرهابية التي أقدمت على ارتكابها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بإعدام أربعة من وجاهات البيضاء رمياً بالرصاص وهم : الشيخ أحمد صالح العمري ، الشيخ محمد أحمد العمري ، الشيخ صالح أحمد العمري ، الشيخ صالح سالم بنه العمري، و ذلك بعد اختطافهم.
 
وأكد مجلس تنسيق المقاومة بتعز في بيان تلقت وكالو الانباء اليمنية(سبأ) نسخة من" ان الجريمة النكراء التي نفذتها المليشيا الانقلابية تعكس همجية وخسة و إرهاب هذه المليشيا التي تُظهر بوضوح الخصائص الإجرامية والإرهابية لها ..واصفاً ما حدث جريمة حرب ضد الإنسانية.
 
واستغرب البيان صمت الجهات الرسمية والأممية والمنظمات في مقدمتها الأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الدولية والإقليمية والمحلية ..مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق في جرائم الميليشيا الإنقلابية وبصورة عاجلة.
 
كما طالب مجلس تنسيق مقاومة تعز المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد بإتخاذ موقف جاد وواضح حيال الجريمة الشنعاء ورفع الغطاء عن المليشيا والمصارحة بفشل المشاورات جراء صلف وتعنت الحوثيين وصالح..مشيراً الى ان اطالة الوقت في المشاورات لا تحل معها الا سقوط المزيد من الضحايا والدمار للوطن ارضاً وإنسان وبنى تحتيه.
 
وعبر المجلس عن تعازيه لأسر وذوي الشهداء، متمنياً للشهداء الرحمة وللجرحى الشفاء..مؤكدا أن الجريمة لن تمر وهي لا تسقط بالتقادم.



غريفيث