ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 04 أغسطس, 2016 03:21:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قال العميد في الجيش اليمني وعضو وفد الحكومة في مشاورات الكويت "عسكر زعيل" اليوم الخميس إن الوفد إلى الكويت يؤكد عدم الانسحاب من مشاورات الكويت.

وأضاف في تغريدات بحسابه على تويتر عند عودتنا من الكويت كان واضحاً كلام رئيس الوفد ان العودة ليس انسحاب من المشاورات وان العوده ستكون في اي لحظة وكلام المبعوث اكد ذلك في تقريره.

وأكد "زعيل" لابد من عودة الفريق لحضور نهاية الجولة الثانية التي مددت للأحد القادم وستكون برتوكولية وليست لأي مناقشات مالم يوقع الانقلابيون على الاتفاق .

ويرى مراقبون إن عودة وفد الحكومة اليمنية إرضاء للمبعوث الاممي وهي عودة برتوكولية تتعلق باختتام مشرف للمشاورات من قبل الامم المتحدة .
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء