معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 04 أغسطس, 2016 02:15:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عقب المحلل السياسي اليمني علي الشريف, على عرقلة روسيا إصدار بيان من مجلس الأمن الدولي يطالب الجماعة وحزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالتعاون مع المبعوث الأممي، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، قائلاً إن الموقف كان مفاجيء للجميع ويضعنا أمام مشهد سياسي سوريالي لا تدري كيف تسير قواعد اللعبه فيه.
 
وكشف "الشريف" في تصريح نقله "الخليج العربي" إن الموقف الدولي يبدو خاضع لعملية تسويات وابتزاز للأسف وهناك محاولة للمقايضه في قضايا عدة على مستوى القضايا في المنطقة كلها.
 
وأضاف "الشريف" أن الموقف الروسي ليس له ما يبرره وكان مفاجئً لأن موقف السفير الروسي بين دول الـ 18 هو نفس موقف المجموعه الدولية هذه ضاغط على الانقلابيين وأبدى ارتياح من موقف وفد الحكومه وأبدى أيضا رفضه لخطوات الانقلابيين الأخيره في تشكيل مجلس سياسي.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء