ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 07:16:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
هاجم قيادي بارز في حزب الإصلاح جماعة الحوثيين واصفاً إياهم بالوباء  وداعياً الى كسرهم عسكرياً عبر الكفاح المسلح للحفاظ على اليمني حياً حد قوله, مستهجناً في الوقت ذاته دعوة زعيمهم الى حل سياسي.

وقال نائب رئيس الدائر الإعلامية في الأمانة العامة بحزب التجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني في صفحته على "الفيسبوك" لن يبقى لنا وطناً مع هؤلاء " الحوثيين " ولا للإنسان مكان بوجودهم فلم يتركوا للسياسة سبيل ولا للعقل منطق.

وأشار العديني الى أن اليمن باتت تتعرض لتفجير كبير وأصوات النساء والأطفال تتعالى في السماء باستمرار, بينما يتحدث زمرة معتوه مران وكتبته عن حل سياسي.

وجاء رد العديني تعليقاً على التفجيرات التي تمارسها الجماعة في المناطق التي تسيطر عليها, كان أخرها تفجير منازل المواطنين في حيفان تعز ومحافظة البيضاء والشعاور بمدينة العدين اب, إضافة الى تصريح رئيس اللجنة الثورية للحوثيين مؤخراً حول دعوته لحزب الإصلاح الانضمام الى تشكيلة المجلس السياسي الجديد بين أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام مناصفة.
 
 
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء