استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 07:16:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
هاجم قيادي بارز في حزب الإصلاح جماعة الحوثيين واصفاً إياهم بالوباء  وداعياً الى كسرهم عسكرياً عبر الكفاح المسلح للحفاظ على اليمني حياً حد قوله, مستهجناً في الوقت ذاته دعوة زعيمهم الى حل سياسي.

وقال نائب رئيس الدائر الإعلامية في الأمانة العامة بحزب التجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني في صفحته على "الفيسبوك" لن يبقى لنا وطناً مع هؤلاء " الحوثيين " ولا للإنسان مكان بوجودهم فلم يتركوا للسياسة سبيل ولا للعقل منطق.

وأشار العديني الى أن اليمن باتت تتعرض لتفجير كبير وأصوات النساء والأطفال تتعالى في السماء باستمرار, بينما يتحدث زمرة معتوه مران وكتبته عن حل سياسي.

وجاء رد العديني تعليقاً على التفجيرات التي تمارسها الجماعة في المناطق التي تسيطر عليها, كان أخرها تفجير منازل المواطنين في حيفان تعز ومحافظة البيضاء والشعاور بمدينة العدين اب, إضافة الى تصريح رئيس اللجنة الثورية للحوثيين مؤخراً حول دعوته لحزب الإصلاح الانضمام الى تشكيلة المجلس السياسي الجديد بين أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي العام مناصفة.
 
 
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء