العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 06:00:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
رفعت الأمم المتحدة أمس الثلاثاء عبر أمينها العام أسم المملكة العربية السعودية من قائمة الانتهاكات ضد الاطفال في اليمن.  

وقال الأمين العام للأمم المتحدة بنكي مون خلال جلسة مجلس الأمن أمس الاول، التي ناقش فيها تقرير الأمم المتحدة حول الأطفال في مناطق النزاعات والحروب، أن أكثر من نصف ‫‏اللاجئين في العالم هم من الأطفال, وأن السعودية لها مواقف إنسانية في دعم جهود الإغاثة الإنسانية في اليمن.

وأعلن مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة عبدالله ‫المعلمي إن ميليشيات الحوثين قامت بأكثر من 1700 خرق للحدود ‫‏السعودية وقتلت حوالي 500 مدني.

وكانت تقارير أعدها مكتب شؤون اللاجئين في اليمن بقيادة جورج أبو الزلف قبل أن يتبين حسب وثيقة سرية كشفت عنها قناة الجزيرة قيام الزلف بتزوير تقارير عن المملكة واعتماده على معلومات ترفع له من قبل جماعة الحوثيين.



غريفيث