انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الاربعاء, 03 أغسطس, 2016 06:00:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
رفعت الأمم المتحدة أمس الثلاثاء عبر أمينها العام أسم المملكة العربية السعودية من قائمة الانتهاكات ضد الاطفال في اليمن.  

وقال الأمين العام للأمم المتحدة بنكي مون خلال جلسة مجلس الأمن أمس الاول، التي ناقش فيها تقرير الأمم المتحدة حول الأطفال في مناطق النزاعات والحروب، أن أكثر من نصف ‫‏اللاجئين في العالم هم من الأطفال, وأن السعودية لها مواقف إنسانية في دعم جهود الإغاثة الإنسانية في اليمن.

وأعلن مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة عبدالله ‫المعلمي إن ميليشيات الحوثين قامت بأكثر من 1700 خرق للحدود ‫‏السعودية وقتلت حوالي 500 مدني.

وكانت تقارير أعدها مكتب شؤون اللاجئين في اليمن بقيادة جورج أبو الزلف قبل أن يتبين حسب وثيقة سرية كشفت عنها قناة الجزيرة قيام الزلف بتزوير تقارير عن المملكة واعتماده على معلومات ترفع له من قبل جماعة الحوثيين.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء