الثلاثاء, 02 أغسطس, 2016 02:07:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
دشنت القوات المسلحة التابعة للجيش الوطني مركزها الاعلامي التابع لدائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.

وقال بيان صادر عن المركز حصل " اليمني الجديد " على نسخة منه أن تدشين المركز جاء استجابة للانتصارات الميدانية التي يحققها الجيش وبناء على توجيهات من رئيس هيئة الاركان العامة.

نص البيان  

قرار في ظل الانتصارات الميدانية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في معركتها ضد المليشيا الانقلابية وبموجب قرار رئيس هيئة الأركان العامة رقم (33) لسنة 2016م بشأن إنشاء مركز إعلامي للقوات المسلحة يتبع دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع.
تعلن إدارة المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن تدشين أعمال المركز للقيام بالمهام الموكلة إليه المحددة في قرار الانشاء اعتبارا من تاريخ نشر هذا البلاغ.
حيث سيقوم المركز بتغطية ونشر مواقف القوات المسلحة اليمنية، وتغطية سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات، وتزويد وسائل الاعلام المحلية والدولية بالأخبار والتقارير الرسمية المعتمدة.
إن تدشين المركز لأعماله بشكل رسمي يعد تطورا هاما في علاقة القوات المسلحة اليمينة بمختلف وسائل الاعلام المحلية والدولية وخطوة هامة في تذليل الصعوبات أمام ممثلي تلك الوسائل وتسهيل عملية حصولهم على المعلومات الدقيقة والموثوقة.
وبهذا يدعو المركز وسائل الاعلام المحلية والدولية إلى استقاء الأخبار والتقارير المتعلقة بسير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وكذا المواقف والتصريحات الرسمية الصادرة عن القوات المسلحة اليمنية من مصادرها الرسمية.
صادر عن المركز الإعﻻمي للقوات المسلحة
الاثنين 1 أغسطس 2016.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء