انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الأحد, 31 يوليو, 2016 11:10:00 صباحاً

اليمني الجديد -متابعات خاصة
تدور معارك هي الاعنف منذ أسبوعين بين قوات حرس الحدود السعودية ومليشيات تابعة للحوثيين وعلي عبدالله صالح سقط فيها العشرات بين قتيل وجريح من الطرفين.

وأعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أن العمليات القتالية التي شهدها الشريط الحدودي السعودي خلال الساعات الماضية, خلف عشرات القتلى من مليشيات الحوثي والمخلوع صالح وتدمير عدد من المركبات العسكرية التابعة لهم، إضافة مقتل ضابطاً سعودياً  وستة أفراد من القوات المسلحة السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس» عن بيان لقيادة التحالف اليوم قوله إن «القوات المسلحة السعودية المرابطة على الحدود السعودية - اليمنية تصدت لمحاولات تسلل واختراق قامت بها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بشكل متقطع صباح اليوم، في خرق واضح للهدنة المتفق عليها بين الطرفين.

وكانت طائرات التحالف العربي قد أغارت على تجمعات للحوثيين قرب الشريط الحدودي استمر لأكثر من ست ساعات متواصلة خلال ساعات الليل الماضية.  
 



غريفيث