معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 01:09:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أكد الشيخ عبد الله فيصل الأهدل عضو هيئة علماء اليمن أن  العلماء والدعاة وطلاب العلم يواجهون حملة شرسة في اليمن عموما وفي حضرموت بوجه خاص تستهدف حياتهم وحرياتهم, داعياً في الوقت ذاته الى وقف حملات الاختطافات التي تجري بدون وجه حق والإفراج الفوري عن المختطفين.

وقال الأهدل في كلمة ألقاها بمناسبة العرس الجماعي الذي أقامته جمعية الإحسان ومؤسسة الرحمة في مدينة الشحر بحضرموت أن الدعاة موجودون والمصلحون موجودون ولا يستطيع أحد أن يلغيهم أو يتجاوز هذه الحقيقة بأي حال من الاحوال.

ودعا الشيخ الأهدل الدولة ممثلة بالحكومة والسلطة المحلية في حضرموت إلى الإفراج الفوري عن العلماء والدعاة المعتقلين بحضرموت .

مؤكدا أنهم سجنوا ظلما وعدوانا ما يتوجب الافراج عنهم مباشرة ووقف حملات الاختطافات بصورة كاملة.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء