كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الإثنين, 25 يوليو, 2016 04:25:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
اعترضت منظومة "الباتريوت" السعودية، اليوم  الاثنين، صاروخا أطلقه المتمردون الحوثيون في اليمن، هو الثاني خلال 24 ساعة.

ونقلت "بوابة العين الإخبارية" عن المصادر العسكرية إن منظومة الدفاع السعودية "الباتريوت" اعترضت في الساعة الأولى من فجر اليوم صاروخا باليستيا فوق سماء منطقة جازان قادماً من الأراضي اليمنية وفجرته في الجو ولم ينتج عنه أي أضرار.

وردا على استمرار المليشيات في إطلاق الصواريخ الباليستية على الأراضي السعودية بدأت طائرات التحالف العربي ومقاتلات الأباتشي عمليات واسعة ومتفرقة لاستهداف مواقع وثكنات للمتمردين في المحافظات الحدودية وغرب اليمن وخلفت الغارات عشرات القتلى والجرحى من المتمردين ودمرت عتادا وآليات عسكرية كبيرة.

وقالت المصادر العسكرية إن الطيران الحربي شن غارات مكثفة استهدفت آليات عسكرية للمتمردين وتحركاتهم على الخطوط الرئيسية والفرعية المؤدية إلى مدينة حرض وعلى الحدود مع السعودية، وكثفت غاراتها على محافظة صعدة معقل جماعة التمرد الحوثية، واستهدفت الطائرات أهدافاً في مديرية سحار ومديرية كتاف ومنطقة ضحيان بمحافظة صعدة بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي مكثف لقوات التحالف العربي على المناطق الحدودية، ومواقع للحوثيين في مديرية شدا والضاهر بصعدة.
 



قضايا وآراء
مأرب