ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

السبت, 23 يوليو, 2016 08:40:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
 قال الخبير العسكري السعودي "ابراهيم آل مرعي" اليوم السبت إن ميليشيات الحوثي والمخلوع لم يقرأوا مشهد مابعد مفاوضات الكويت.

وأوضح "آل مرعي" في تغريدة له بصفحته على "تويتر" لو كان الحوثي والمخلوع يقرأون مشهد ما بعد مفاوضات الكويت جيداً لسارعوا بالقبول باتفاق سياسي.

وتابع بفضل الله زملاء السلاح في قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضوا صباح هذا اليوم صاروخاً بالستياً باتجاه نجران .



قضايا وآراء
انتصار البيضاء