ارتفع حصيلة ضحايا قصف مليشيا الحوثي على مدينة مأرب (شرق اليمن) إلى 39 قتيلا وجريحا.     تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين    

الخميس, 21 يوليو, 2016 02:31:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
التقى نائب وزير الصحة اليمني الدكتور عبدالله محمد دحان رئيس المجلس المحلي بمحافظة تعز علي المعمري بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال المعمري في تصريحات إعلامية أن تنسيقاً يجري في هذه الأثناء لسفر 48 جرياً من جرحى المقاومة والجيش الوطني في محافظة تعز الى دولة السودان الشقيق كدفعة أولى بإشراف مركز الملك سلمان للإعمال الإغاثية والإنسانية.

من جانبه أشاد الدكتور دحان بالجهود التي تبذلها المملكة في هذا الجانب, موضحاً في الوقت ذاته أن متابعة اوضاع الجرحى اليمنيين بشكل عام يتم التحظير له بشكل جيد, بحيث سيشمل عدداً من المحافظات منها تعز والبيضاء ومأرب والجوف والضالع ولحج وتسهيل سفر الحالات المستعصية الى الخارج لتلاقي العلاج في القريب العاجل.  
 
 



قضايا وآراء
انتصار البيضاء