في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

الاربعاء, 20 يوليو, 2016 04:54:00 مساءً

اليمني الجديد-متابعة خاصة
 قتل أربعة من أفراد الشرطة اليمنية بانفجار عبوة ناسفة الاربعاء وسط مدينة عدن الساحلية الجنوبية، بحسب ما افاد مصدر امني.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس ان "عبوة ناسفة مزروعة قرب نقطة تفتيش عند دوار حي المنصورة انفجرت، ما ادى إلى مقتل أربعة من رجال الشرطة واصابة ستة آخرين".

وأشار الى ان قوات الامن فتحت تحقيقا في الحادث لمعرفة كيف تم زرع العبوة على مسافة قريبة من نقطة التفتيش.

وأعلن ما يسمى بتنظيم داعش في اليمن مسؤوليته عن تفجيرات استهدفت حاجزاً أمنياً في عدن اليوم الأربعاء.

وقال التنظيم في بيان نشرته حسابات على تويتر إن "عناصره زرعت عبوة ناسفة لجنود الجيش اليمني في عدن وفجرتها، ما أسفر عن مقتل سبعة جنود وإصابة خمسة أخرين".

وأعلنت الشرطة في عدن مقتل أربعة جنود وإصابة ستة في تفجيرات إرهابية استهدفت حاجزاً أمنياً في دوار عدن.



قضايا وآراء
غريفيث